Tuesday, September 4
Oh... to teaching, that's where.

I can't believe that just a few short summer months was long enough to wipe from my brain the time, energy, and commitment that the "teaching" part of my job takes. I don't even teach at a teaching school - this is an R1 school that values teaching. Uh huh. We'll see how that value gets translated at tenure time.

Granted there are always the semester start-up costs (adding and dropping students, dealing with the bookstore, teaching how to use the course management site, plus most of my students are freshman who don't even know where to get coffee on campus), but I haven't gotten anything substantial accomplished since classes began not-too-long ago.

Is anyone else having a hard time switching gears from research to teaching? Has anyone found a way to balance the two? I feel a little like I'm sixteen years old and learning how to drive a clutch. How can I balance the brake and the clutch without stalling?

14 comments:

Anonymous said...

I'm having a hard time with it, too (also at R1 where teaching is "valued"). As far as I can tell, some basically neglect teaching - the ones who care about teaching (like I do) struggle. And struggle. And struggle. I'm not being any help here at all, but at least we're not alone, right?

Anonymous said...

It helps to know I'm not alone, Apricot. I'll let you know if I figure out a trick. :)

Poppy Red said...

Yes, I don't have an answer to how to balance either, but I completely relate. I am very excited about teaching this semester -- I always am, but this semester I'm teaching a new class in my actual field -- but I also need to find time to do my research. Plus I've been so excited about teaching this new class that somehow I managed to forget I am also teaching another class! How did I forget? I have no idea how I'm going to balance this semester... aah!

Unknown said...

Unfortunately (gah) research has to take priority for a while. Sigh.

Unbalanced Reaction said...

I'm a grad student at an R1 which also values teaching, but what many, many of the tenured (and untenured) profs do here is just dump more work on us TAs. Not a good solution! :(

...on the positive side, we grad students do get a ton of teaching experience as a result.

Successful Researcher said...

Perhaps using some time management techniques could make things easier...

Unknown said...

Blog it useful and interesting
Invite your staff to visit Vietnam peaceful and beautiful.
Looking forward to communicate and make friends with Korean friends beautiful and friendly: http://thuvienthuthuat.blogspot.com

diamonds earrings said...

Glad to read your interesting posts.I am going to be a teacher,too. So i love reading them.

wholesale jewelry said...

I am very excited about teaching this semester

Anonymous said...

A human being can be inflicted with diabetes owing to different reasons. Read below to find the answers for your queries related to the question: “How do you get diabetes?” Broadly, there are three different types of diabetes, which hamper the normal insulin production in the human body owing to different reasons. The specific category of diabetes with which you are inflicted decides the fact “how do you get diabetes.” The list below enfolds the different categories of diabetes and the reasons giving rise to this state.

BEGlobal(US)LLC said...

Thanks for sharing. BEglobalUS is a leading Digital Marketing Company in Los Angeles make sure that your web design, SEO, PPC, and email marketing are collaborating to increase traffic to your website and the success of your company.

supercarwarsha said...


ليس من غير المعتاد أن ترغب الشركات الصغيرة مثل شركتك في الحصول على سيارة أعمال دون الحاجة إلى شراءها وبيعها فعليًا بعد بضع سنوات. إذا كنت تريد أيضًا سيارة خالية من مثل هذه المتاعب، فيجب عليك أن تنظر إلى تأجير السيارات التجارية.

هنا، لا تدفع تكلفة السيارة، بل تدفع فقط مبلغ الإيجار الشهري مقابل استخدامها، خلال فترة تعاقدية محددة. بمجرد انتهاء فترة الإيجار، يمكنك الترقية إلى فترة أفضل، إذا كنت ترغب في ذلك. على الرغم من أن الإجراء الذي يبدو بسيطًا، إلا أن هناك إيجابيات وسلبيات له، لذا اقرأ جيدًا قبل أن تقرر البدء فيه:

الايجابيات:

يمكنك توفير أموال جيدة: إن استئجار سيارة يكلف أقل بكثير من شراء واحدة، لذلك ينتهي بك الأمر إلى توفير الكثير من المال. عند استئجار سيارة، فإنك توافق على الإيجار الشهري والمدة بموجب عقد الإيجار. الإيجار هو قيمة ثابتة لمبلغ الاستهلاك أثناء الاستخدام مضافاً إليه الفوائد. بالمقارنة مع القسط الشهري على قرض السيارة، فهذا أقل بكثير.

ستوفر على الصيانة: لديك أيضًا ميزة عدم الإنفاق على الإصلاحات أو أي شكل آخر من أشكال الصيانة، إذا كانت فترة ضمان سيارتك لا تزال سارية.

يمكنك الحصول على مزايا ضريبية: من خلال اختيار تأجير السيارات التجارية، لن تحتاج إلى دفع ضريبة المبيعات على مبلغ الإيجار. وبدلاً من ذلك، يتم تقسيم مبلغ ضريبة المبيعات وإدراجه في دفعات الإيجار الشهرية.

يمكنك قيادة مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات: بمجرد انتهاء عقد الإيجار لبضع سنوات، يمكنك إعادة السيارة وبدء العقد التالي مع سيارة أخرى. يمنحك هذا تنوعًا كبيرًا في قيادة العديد من ماركات السيارات، بالإضافة إلى أنك تحصل على ميزة امتلاك سيارة دون متاعب الملكية.

سلبيات:

أنت تواجه العديد من الشروط: يمكن أن يكون استخدام سيارة عمل مستأجرة مقيدًا للغاية بالنسبة للبعض. يتم تحميل اتفاقيات الإيجار بشروط تمنحك حدًا لعدد الأميال التي يمكن أن تقودها السيارة سنويًا. إذا تجاوزت هذا الحد، يحق لك دفع رسوم إضافية.

يجب أن يكون لديك سجل ائتماني جيد: إذا لم يكن لديك سجل ائتماني جيد، فلن تتمكن من استئجار سيارة لأن شركات تأجير السيارات لا تريد أي تقصير في الدفع الشهري. لذلك، تأكد من أن لديك سجلًا ائتمانيًا جيدًا قبل التقدم بطلب للحصول على سيارة مستأجرة.

أنت مجبر على دفع مبلغ باهظ مقابل الإنهاء المبكر: إذا قمت بإنهاء عقد الإيجار قبل الموعد المحدد، فمن المتوقع منك أن تدفع مبلغ الفجوة، والذي قد يكون مكلفًا للغاية بالنسبة لك.

مما سبق، يجب أن يكون واضحًا أنه إذا كنت ترغب في استئجار سيارة، فيجب عليك مراعاة البند المتعلق بالأميال الإضافية وتكاليف الاستهلاك الإضافية التي تفرضها هذه الشركات. سيكون تأجير السيارات التجارية خيارًا ممتازًا بالنسبة لك إذا كنت ترغب في امتلاك سيارة بالطريقة المذكورة أعلاه، وإذا كنت تريد مجموعة متنوعة من السيارات، فعليك المضي قدمًا في ذلك.


افضل مراكز صيانة بي ام دبليو

افضل مراكز صيانة جاكوار

افضل مراكز صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

alshamelwarsha said...


مع تغير الفصول ، يعد إجراء فحص روتيني لصيانة السيارة ممارسة جيدة دائمًا. تؤثر القيادة في الصيف على سيارتك مع ارتفاع درجات الحرارة. تضيف الأميال الإضافية التي يتم قطعها أثناء الإجازة وأجازات الصيف البلى على السيارة. على سبيل المثال ، تحمل أنظمة التبريد عبئًا ثقيلًا خلال فصل الصيف. لا أحد يريد أن يُعلق على الطريق بسبب ارتفاع درجة الحرارة أو القيادة بدون خيار تكييف الهواء. تضمن خدمة الصيانة الاحترافية للمركبة حصولك على أقصى قدر من الأداء والراحة من مركبتك.

إذا كنت تبحث عن Brakes Silverdale WA فابحث عن متجر خدمات صيانة السيارات Silverdale WA المخصص. ابحث أيضًا عن أنظمة العادم Silverdale WA لقيادة آمنة.

تحتاج جميع المركبات إلى زيت نظيف ومنعش لأداء أفضل. تعتبر تغييرات الزيت من أقل تكاليف صيانة السيارات تكلفة ، ولكنها ستساعد في منع الإصلاحات المكلفة في المستقبل. يعد الزيت النظيف أمرًا بالغ الأهمية لمكونات المحرك التي تعمل معًا من أجل قيادة سلسة ، مما يمنع تراكم الكربون في المحرك للحصول على أداء أفضل.

مع اقتراب فصل الشتاء ، من الضروري إجراء فحص وقائي لصيانة المركبات. يمكن أن تتحول مشكلة صيفية صغيرة إلى خطر شتوي يهدد الحياة. تشمل فحوصات الشتاء الروتينية للتآكل والوظيفة المناسبة شفرات مساحات النوافذ ، وبطانات الفرامل ، والإطارات ، والأحزمة ، والخراطيم. يجب فحص جميع السوائل وتثبيتها قبل سقوط أول مطر أو ثلج على الأرض. ضع في اعتبارك أن الطقس الشتوي البارد وظروف الطريق يمكن أن تقلل من ضغط الهواء في الإطارات. مع تغير درجة الحرارة ، تأكد من فحص ضغط الإطارات بانتظام.

تقلل الصيانة الدورية للسيارة من احتمالات حدوث عطل ميكانيكي ، لذا ستمنحك سيارتك أميالاً أكثر مع عمر أطول. تعمل الصيانة الوقائية للمركبة على إطالة عمر سيارتك من خلال تتبع التآكل والتلف ، مما يساعد على منع الأعطال غير المتوقعة. لن يتم الحفاظ على حالة وقيمة السيارة فحسب ، بل تساعد أيضًا في ضمان بقائك أنت وركابك والسائقين الآخرين بأمان على الطريق.

هل اهتممت بمواد صيانة السيارة مؤخرًا؟ اتصل بفنيينا المعتمدين من ASE في مركز العناية بالسيارات theWrench، Ltd. اليوم لمزيد من المعلومات حول صيانة السيارة ولتحديد موعد. يخدم متجر السيارات لدينا بفخر سكان سيلفرديل ،

صيانة رولز رويس

صيانة رينو

صيانة لامبورجيني

ورشة اصلاح السيارات
واشنطن ، والمنطقة المحيطة.

alshamelwarsha said...


وجد استطلاع حديث لصناعة السيارات أن 5 في المائة من جميع وفيات السيارات ناتجة بوضوح عن إهمال الصيانة الضرورية للسيارة. لتعزيز سلامتك وسلامة ركابك ، وإطالة عمر سيارتك ، وحتى الحفاظ على البيئة ، ما عليك سوى اتباع النصائح البسيطة المدرجة أدناه. قد ترغب في الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك وكذلك للحصول على جداول صيانة محددة للسيارة حيث يمكن أن تختلف حسب الشركة المصنعة.

10 نصائح لصيانة السيارة!

قم بتغيير الزيت والفلتر بشكل منتظم. استشر دليل المالك الخاص بك ، ولكن عادةً كل 3000 إلى 4000 ميل.
افحص جميع السوائل بشكل متكرر ، بما في ذلك الفرامل ، والتوجيه المعزز ، وناقل الحركة / ناقل الحركة ، ومذيب غسالة الزجاج الأمامي ، والبطارية ، ومضاد التجمد. تعمل السوائل الطازجة والمستويات المناسبة على تعزيز سلامة وأداء مركبتك.
افحص ضغط الهواء في إطارات سيارتك مرة واحدة في الشهر على الأقل. هذا هو الشكل الأقل تكلفة للصيانة الوقائية والسلامة. يمكن أن ينتج عن الإطارات غير المنتفخة أقل من الأميال للغالون الواحد.
حافظ على المحرك الخاص بك في حالة جيدة. يمكن لشمعة الإشعال الفاسدة أو حاقن الوقود المسدود / المقيد أن يقلل من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.


افضل ورشة رنج روفر في الرياض

صيانة رنج روفر

ورشة سيارات